dnys

اهلا ومرحبازائر

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» أحدث أنواع السيارات والليموزين والخدمات السياحية
الثلاثاء مايو 01, 2012 9:00 am من طرف كار ليموزين

» تقدم اقووووووووووى العروووووووض واحدث الموديلات ( تورست كار)
الثلاثاء مايو 01, 2012 8:54 am من طرف كار ليموزين

» ماذا بعد الفراق
الإثنين أغسطس 16, 2010 12:42 am من طرف the_free_man

» بــــــــــــــــــــحـــــــــــــــبــــــــــــــكــــــــ يــــا دعــــــــــــــــــــاء
الإثنين أغسطس 16, 2010 12:22 am من طرف the_free_man

» هولاكو جنكيز خان
الأربعاء نوفمبر 25, 2009 6:40 am من طرف Admin

» صالون عائلي انيق بتوقيع هولندا
الأربعاء نوفمبر 25, 2009 6:34 am من طرف Admin

» الأحتفال السنوي لمجله اوتومبيل للسيارات للعام الخامس على التوالي
الأربعاء نوفمبر 25, 2009 6:32 am من طرف Admin

» اسمع اجمد النكت
الأربعاء نوفمبر 25, 2009 6:22 am من طرف Admin

» قصص الأوتوبيسات
الأربعاء نوفمبر 25, 2009 6:12 am من طرف Admin


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

'الثعلب الصغير'. يصر علي موقفه

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 'الثعلب الصغير'. يصر علي موقفه في الجمعة يوليو 11, 2008 6:04 pm

حازم امام

رفض حازم امام كابتن الزمالك السابق.. هتافات الجماهير التي طالبت به بعدم الاعتزال خلال مباراة حرس الحدود الودية والتي حضرها حازم امام.. الجماهير نادت علي حازم أكثر من مرة وهو يتابع المباراة من الملعب.. ورد حازم انه يقدرهم تماما ولكنه اتخذ القرار النهائي وبعدها غادر حازم الملعب قبل نهاية المباراة بعشر دقائق.



--------------------------------------------------------------------------------

اقتراح للأعضاء بدفع الغرامة.. وضم شيكابالا

شيكابالا

يدرس المسئولون بالأهلي اقتراح بعض أعضاء النادي النشطاء في استقدام اللاعبين الجدد بالدخول بقوة في التفاوض مع محمود عبدالرازق الشهير بشيكابالا مهاجم الزمالك الدولي ودفع الغرامة التي قررها عليه الفيفا والتي تبلغ 990 الف يورو لعدم اكمال تعاقده مع باوك اليوناني.
حاول الأعضاء اغراء مسئولي الأهلي بالدخول في الصفقة بتأكيد انها قوية وممكنة خاصة ان الزمالك مشغول بالانتخابات واي شخص لن يدفع من جيبه الخاص هذا المبلغ الذي يقارب ال8 ملايين جنيه، وهو لايضمن نجاحه في الانتخابات التي ستجري يوم 25 يوليو الجاري وهو للمفارقة نهاية الفترة الممنوحة لدفع الغرامة. الاغراءات شملت ايضا ان الدخول في الصفقة سوف يسعد الجماهير الحمراء بعد احزان موقف حسني عبدربه وهو ما سيكون له تأثير كبير في اعادة العلاقة الجميلة بين الجماهير وأعضاء النادي من جانب والادارة من جانب. وهو ما دفع مسئولي الأهلي للتفكير في الأمر كثيرا ولكن مع الوضع في الاعتبار سحب شيكابالا كلمته السابقة التي قطعها علي نفسه باللعب للأهلي عندما جلس مع حسام البدري مدير الكرة والمدرب العام.. وعاد بعدها وذهب للزمالك.



--------------------------------------------------------------------------------

الألماني 'يوبخ' جمال حمزة
هولمان يهدد 'معلمين' القبيلة البيضاء

هولمان أثناء المؤتمر وبجواره
أحمد حافظ وعلاء مقلد

قام الخواجه الألماني راينر هولمان بتعنيف جمال حمزة مهاجم الفريق بقوة خلال مباراة الزمالك مع حرس الحدود الودية.. لكثرة احتفاظ جمال حمزة بالكرة داخل الملعب.
الغريب ان جمال حمزة قام بالرد علي هولمان.. بأن هذه هي طريقة لعبه.. ولم يفهم هولمان الكلام الذي ردده جمال حمزة بالعربية.. ولم يقم احمد عبدالله بالترجمة!!
وتعليمات هولمان للاعبين لاتتوقف.. فقد اجتمع مع اللاعبين بعد عودته من المانيا وقال ان اللاعب الملتزم سيكون له مكان في الزمالك.. اما اللاعب المستهتر او الذي يثير المشاكل فلن يكون له مكان ولن يلعب مهما كان اسمه وهذا الكلام غير قابل للنقاش!!



--------------------------------------------------------------------------------

متعب.. يقترب من الرحيل

عماد متعب

تسارعت الاحداث كثيرا في ملف احتراف عماد متعب خلال الايام الماضية فاللاعب الذي سافر للدخول في المعسكر في الوقت الاخير اكد مدير اعماله نادر شوقي ان الاتفاق مع نادي بريستول الانجليزي قارب علي الانتهاء، وان المشكلة الوحيدة هي ان المبلغ الذي عرضه بريستول علي الأهلي والذي يبلغ مليون ونصف المليون جنيه.
استرليني يعتبر الاضخم في تاريخ النادي الانجليزي، والأهلي يطلب الحصول عليه نقدا بدون تقسيط كما عرض النادي الانجليزي،
متعب يتمني انتهاء الصفة والسفر بسرعة حتي لايضيع عليه الموسم الحالي خاصة وان الانتقالات الشتوية تكون محدودة، سفر متعب بالتأكيد سوف لوحدث لتسبب في مشكلة للجهاز الفني قبل لقاءات الزمالك.



--------------------------------------------------------------------------------

الأسبوع القادم ..الجبلاية تحدد
موعد عقد الجمعية العمومية الطارئة



يترقب مجلس إدارة اتحاد كرة القدم سفر البعثة التي شكلتها الجبلاية للسفر إلي زيورخ لمقابلة مستر فالكي مسئول الانتخابات بالاتحاد الدولي لكرة القدم لتوضيح وجهة نظر الاتحاد حول موافقته علي اللائحة الجديدة للاتحادات الرياضية التي عدلها المجلس القومي للرياضة لتحديد موعد عقد اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد للموافقة علي اللائحة الجديدة.
وكان الاتحاد قد شكل لجنة مكونة من أحمد شاكر (أمين صندوق الاتحاد)، ومجدي عبدالغني (عضو المجلس)، ومحمد حلمي وعادل الشوربجي (المستشاران القانونيان للاتحاد) للسفر إلي سويسرا هذا الأسبوع لمقابلة مسئول الانتخابات لتوضيح وجهة نظر الاتحاد المصري من موافقته علي اللائحة الجديدة وأنها لا تتعارض مع اللائحة الرئيسية للفيفا، وأن الاتحاد سيتبع الإجراءات القانونية بالحصول علي موافقة الجمعية العمومية علي تغيير اللائحة.وكان الاتحاد الدولي قد أرسل خطابا لنظيره المصري للاستفسار حول ما أشيع عن التدخلات الحكومية في الاتحاد.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.yahoo.com

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى